Tuesday 26 December 2017

لي - الفوركس


Interpret. Me 22 2016 أبي لس أبي لاب الحدث - كتو المؤتمر. . (،)،،. ،،،. أبي لاب Interpret. me،، سمارتكات. . أبي لس - ()،. 815 -، 700 115،، هونكا،. أبي لس،، - هل حقا حقا الخلط بين جميع عروض الفوركس مجنون إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لتحميل الروبوت الروبوت السيارات، بالإضافة إلى، إل تظهر لك بعض من أفضل الأسرار الفوركس والأدوات المتاحة. إم إعطائها مجانا. أريد فقط أن الجميع يعتقدون كيف عظيم هو الروبوت. كوتيس، هناك أنظمة تداول العملات الأجنبية كبيرة ومربحة هناك ويمكنك أن تجعل الكثير من المال منها. العثور عليها ومع ذلك يمكن أن تكون مهمة شاقة النظر في جميع الخردة منخفضة الجودة التي تطفو حول web. quot ثق بي، لقد كنت هناك. بدأت كتجارة الأسهم ورأيت كوتيفولوتيونكوتوف تداول العملات الأجنبية من البداية. نشر النشرة الإخبارية الخاصة بي كنت ببساطة عن دهشتها من الاهتمام الضخم الذي تداول العملات الأجنبية ولدت ولا تزال تفعل. سياسة الخصوصية أنا لا استئجار أو بيع أو مشاركة المعلومات الشخصية عنك مع الآخرين أو الشركات من أي وقت مضى. أنا لا أبيع أو تأجير عناوين البريد الإلكتروني. سرتك والثقة هي ذات أهمية قصوى بالنسبة لي. نورمان البنوك، الفوركس توتوالز، كل ما عليك القيام به هو تحميل والإعداد لدينا 100 إي الحرة ليس هناك شيء أسهل من ذلك. البدء في صنع المال في 17 دقيقة من الآن مجانا - لا يوجد شيء لشراء الحرة الفوركس روبوت أن: صحيح المكونات ن اللعب أي شخص يمكن استخدامه (أي خبرة المطلوبة) يعمل على أي أزواج تحتوي على أوسد يعمل على أي الأطر الزمنية M1 إلى H4 يتطلب فقط 3 دقائق لإعداد ما يصل إلى 85 الصفقات الرابحة. لا الحيل، لا أوبسيلز، لا شيء لشراء تحميل فوري مجاني - النسخة الكاملة: الربح والخسارة احتمال إخلاء المسؤولية في أي سوق حيث احتمال الربح موجود، وهناك أيضا خطر الخسارة. لا يوجد أي من المعلومات عن منهجية نظام شمعة التداول الثالث ولا أي معلومات أو تعليم المقدمة للعميل بأي وسيلة يضمن أن العميل سوف كسب المال في سوق الفوركس. ولا تشكل المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مشورة استثمارية. أنا لن أقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. الأداء الافتراضي أو النتائج المختبرة هناك نتائج أداء افتراضية لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المستنبطة أو المبينة. هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية النتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل برنامج تداول معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هي أنها أعدت عموما مع الاستفادة من مشهد الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، التداول الافتراضي لا ينطوي على المخاطر المالية أمبير أي سجل التداول الافتراضي يمكن أن تمثل تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في التعويض عن نتائج الأداء الافتراضية التي يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. باستخدام نظام التداول كوت 44 فوركسكوت، فإنك تقر بأنك شخص بالغ الموافقة وتفهم قرارك سورفينغ فكس ويث مي سيستيم مرحبا الزملاء التجار، أريد أن أشارك إستراتيجيتي للتجارة الفوركس يوميا دون خوف. يمكنني استخدام معظم الوقت 3 مرات الإطار: الرسم البياني اليومي. تبحث الاتجاه لليوم 15 الرسم البياني دقيقة. تبحث عن مخطط ارتداد 5 دقائق. لتحديد دخول أنا التجارة يعيش مع هذا النظام فقط شهر ولكن كان لي نتائج جيدة. هذا السبب في أنني أريد أن أشاطركم. إذا كان لديك اقتراحات التشييد يمكنك المشاركة في هذا الموضوع. سوف أعطيك 2 طرق لدخول التجارة في المنصب التالي: 1- المحافظ 2-عدواني التحسين الأخير للنظام (مستحسن) 1) شورت تريد رول انضم في يونيو 2006 الحالة: فكس التاجر 2،281 المشاركات مرحبا الزملاء التجار، إذا كنت لديك أي شكوك أن يتم مسح معا قمت بنشر الرسم البياني الخاص بك وسوف أحاول أن أعطي المزيد من التوضيحات التشييدات حتى تتمكن من التجارة بشكل أفضل في المستقبل. راجع للشغل، أنا التجارة 4 التخصصات أزواج. غبوسد، يوروس، أوسد، أوسجبي. لأنني قد اختبرت مع هذه الأزواج حول أكثر من سنة مع الاستراتيجية. في الماضي كنت تستخدم نظام كوابونغا في بابيبيبس للتجارة فقط غبوسد. ولكن ما زالت متخلفة. عندما يكون هناك توطيد فإنه من الصعب جدا للتجارة. ولكن هيكين العشي هو أداة مثالية لتحديد الاتجاه لهذا اليوم في الرسم البياني اليومي. فمن المهم لا تضع العديد من المؤشرات الهوى على الرسم البياني الخاص بك لأنه يمكن أن تجعلك أعمى. ولكن يمكنك استخدام أي المؤشرات التي تريد إذا كنت تعتقد أنه من الضروري مطلقا لنجاحك على المدى الطويل. كونه فكسترادر ​​ليست سهلة. يجب على المرء أن يعمل بجد. نعم. ثاتس النقطة الرئيسية. كل ما أستطيع أن أرى هنا في الواقع هي صور في الواقع تمييز الماضي. إدخالات تبدو أفضل الآن، ولكن هل كان لديك نفس الرسم البياني الصور في ذلك الوقت في الماضي ذهبت في أو لم كاسبلان لدخول التجارة. الآن كل نفس القصة القديمة. إنديس إعادة طلاء، متخلفة. بلا بلا بلا. مرة واحدة شمعة ها مغلقة لا يوجد ريبينتد. ثف قد إعادة رسم ولكن مرة واحدة عبرت 2 خطوط أنه يعطيك تأكيدا قويا. ولكن هذه ليست المشكلة بالنسبة لي. ثف هو مثل ماسد. ولكن ماسد متخلفة جدا. أعتقد ثف أفضل من ماسد. عندما يتغير اللون ثف يعطينا تحذير مبكر من العمل السعر. لم تتم إعادة طلاء نظام دس لم تتم إعادة طلاء مؤشر ستوكاستيك ولكن تم تخطيه. هذه ليست المشكلة بالنسبة لي. لا تتم إعادة طلاء الأمعاء ولكن متخلفة. هذه ليست المشكلة بالنسبة لي. لم تتم إعادة سوبيرترند ريبينتد تريندواف لم تتم إعادة طلاءها لم يتم إعادة طلاء إشارة إشارة التوقف لا تتم إعادة طلاء القناة ولكن في بعض الأحيان عندما تذهب إلى البيانات 1 شهر القناة قد تغير السعة قليلا. ولكن هذه ليست المشكلة بالنسبة لي. NB. تحدث إعادة رسم بسبب وجود مشكلة مع الخوارزمية. ولكن عندما يتم إعادة طلاء خط ثف بسبب طبيعة السعر. السعر ديناميكي. لذلك يتم إعادة حساب الخوارزمية. في بعض الأحيان فكرة التخلف يعطينا دخول السلامة. لأن التداول في الجزء العلوي والسفلي هو استراتيجية الموت بسهولة تهب حساب سريع جدا. كونه فكسترادر ​​ليست سهلة. يجب على المرء أن يعمل بجد. أنا لا أتذكر بالضبط الرسم البياني ثف ولكن يمكنك الذهاب إلى موضوع ثف النظام، الطبعة النهائية. أخذت المؤشر من هناك. كما يمكنك أن تفعل البحث جوجل. لقد اختبرت الاستراتيجية أكثر من عام مع النظر في الرسم البياني ثف. لأنه يوفر لي في وقت مبكر تغيير في الاتجاه. وبمجرد أن يكون الرسم البياني يجلس تحت خط الصفر، يستأنف الاتجاه تقريبا. هناك نقاط أقل على الطاولة. كونه فكسترادر ​​ليست سهلة. يجب على المرء أن يعمل بجد.

No comments:

Post a Comment